أخبار متعلقة

سيد علي

سيّد علي للخليج: 10 مليون إيراني مستعدون للحج بمصر (شاهد)

زعم الإعلامي المصري المؤيد للانقلاب، سيّد علي، أن ثلاث دول، إحداها دولة نفطية كبيرة، عرضت على الحكومة المصرية تزويدها بالبترول ومشتقاته، مع كافة التسهيلات.

14-Oct-16 02:02 AM

اتهام مذيعة انتقدت السيسي بالتحريض على قلب الحكم (فيديو)

انهالت البلاغات على النيابة العامة في مصر، مطالبة بمنع مذيعة القناة الثالثة باتحاد الإذاعة والتلفزيون، عزة الحناوي، من السفر، وفتح النيابة العامة تحقيقات معها.

10-Mar-16 02:01 AM

فالنتاين بحب السيسي.. كما دعا له أحد إعلامييه (فيديو)

دعا سيد علي، الإعلامي المصري الموالي لرئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، المصريين إلى الاحتفال باليوم العالمي للحب (فالنتاين دي)، وهم يضعون في أذهانهم كلام السيسي في خطابه الأخير أمام مجلس النواب، السبت، عن حب النفس، والمؤامرة الداخلية.

15-Feb-16 12:36 AM

سيد علي لرئيس حزب النور: ليه التهم لكم أكثرها جنسية؟ (فيديو)

وجه الإعلامي المصري، المؤيد للانقلاب، سيد علي سؤالا إلى رئيس حزب النور يونس مخيون بقوله حول الاتهامات "الجنسية" التي يتعرض لها حزب النور.

23-Nov-15 12:12 AM

سيد علي يعتبر حكومة شريف إسماعيل "نحس" فما الحل؟ (فيديو)

وصف الإعلامي سيد علي، حكومة المهندس شريف إسماعيل بـ"النحس"، مطالبا زعيم الانقلاب عبدالفتاح السيسي، بـ"تغيير العتبة" في إشارة منه إلى تغيير الحكومة.

17-Nov-15 11:43 PM

مذيع مصري يهاجم حماس ويحملها مسوؤلية دماء المنطقة (فيديو)

هاجم الإعلامي المصري سيد علي حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، محملا إياها مسؤولية الدماء في المنطقة، ضمن حلقة تلفزيونية خصصت للحديث عن الطفل اللاجئ الذي وجد غارقا على أحد شواطئ تركيا الأربعاء.

03-Sep-15 02:29 AM